• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • وفاة والد الدكتور/ عبدالله بن مقبل القرني

      انتقل إلى رحمة الله اثر حادث مروري والد شيخنا الفاضل د. عبد الله بن مقبل القرني الأستاذ بقسم الكتاب والسنة بكليةالدعوة وأصول الدين بجامعة أم القرى
      يذكر ان د / عبدالله يعاني من ظروف صحية جراء جلطة دماغية اصيب بها قبل حوالي خمس سنوات وكان ذلك عند قدومه الى الرياض لحضور اجتماع الجمعية العمومية للجمعية العلمية للقرآن وعلومهفنسأل الله له الشفاء وان يجبر قلبه ويعظم اجره بوفاة والده
      اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخلهالجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب الناراللـهـم عاملة بما انت اهله ولاتعامله بما هو اهله .
      اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواًوغفراناً.
      اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عنسيئاته .
      اللـهـماّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خيرالمنزليناللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
      اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
      اللـهـم اعذهمن عذاب القبر اللـهـم املأ قبره بالرضا والنوروالفسحة والسرور. اللـهـم انهعبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقتهاللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم بهاللهم ثبته عند السؤال اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنتغني عن عذابه .
      اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتكالامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .
      اللـهـم انقله من مواطنالدود وضيق اللحود إلي جنات الخلوداللـهـم إرحمه تحت الارض واستره يوم العرضولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلبسليم"
      .
      اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراطاقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم .
      )
      اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنةمطمئنة ولقنه حجتهاللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمنوبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابقاللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتيتبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك .
      اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظرإليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
      اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحميارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينهاللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً .
      اللـهـم احشره مع اصحاباليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .
      اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربواهنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .
      اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنةخالدين فيها مادامت السموات والارض .
      اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفةشربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .
      اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرناوذَكّرنَا وأنثانا .


    • #2
      اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله . ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
      محمد محمود عبد الهادي
      كلية الدراسات الإسلامية والعربية جامعة الأزهر فرع دمياط الجديدة
      قسم الشريعة الإسلامية

      تعليق

      20,084
      الاعــضـــاء
      238,460
      الـمــواضـيــع
      42,932
      الــمــشـــاركـــات
      يعمل...
      X