• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • نصائح للمساعدة في التعامل مع مرض السكري


      تعد مواكبة آخر الأخبار والنصائح والتكتيكات الخاصة بالتعامل مع مرض السكري طريقة رائعة للبقاء في مواجهة المرض وللتأكد من أنك تفعل كل ما هو ضروري لمحاربة هذا المرض. اقرأ النصائح الواردة في المقالة أدناه في ملتقي التفسير إذا كنت بحاجة إلى معرفة ما يمكنك فعله لتحسين حياتك إذا كنت مصابًا بمرض السكري.

      ينصح مرضى السكر بزيادة تناولهم للقرفة حيث ثبت في الدراسات العلمية أنه يمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم أثناء الوجبة. أحب إضافته إلى دقيق الشوفان أو الحبوب ، كما أنني أخبز فطائر الموز بملعقة واحدة على الأقل من السكر حتى أعلم أنني سأحصل على جرعاتي اليومية الموصى بها. قد يؤدي السكري الي العديد من الاعراض الجانبية مثل ضعف الانتصاب عند الرجال الذي يعالج عند دكتور أمراض ذكورة.

      يعد الذهاب في نزهة على الأقدام أو الركض أو الجري مع كلبك طريقة ممتازة للتمرين والمساعدة في السيطرة على مرض السكري. كما أنه سيساعد كلبك على الحفاظ على وزن صحي ، مما يوفر لك وجع القلب والمال على فواتير الطبيب البيطري. سوف تحفز بعضكما البعض على الاستمرار!

      اشترك في فصل دراسي عن مرض السكري أو حدد مواعيد اجتماعات مع أحد اختصاصيي التوعية حول مرض السكري. يعد طبيبك أيضًا مصدرًا جيدًا للمعلومات الصحية ، ولكن المعلم مدرب خصيصًا لتقليل المصطلحات الطبية إلى مستواك. يمكن للمعلم أو الفصل أن يزيل الكثير من الغموض عن خطة علاج مرض السكري ، وهو أمر مهم حتى تكون نشطًا في رعايتك الصحية.

      إذا كنت تشخر ، فمن المرجح أن تصاب بمرض السكري مرتين أكثر من شخص لا يفعل ذلك. قد يكون هذا لأن معظم الأشخاص الذين يعانون من الشخير يعانون من زيادة الوزن ، والوزن الزائد هو الذي يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بمرض السكري. تعامل مع الوزن وستتغلب على كل من الشخير ومرض السكري!

      يمكنك العثور على لوازم وأدوية مرض السكري الأكثر شيوعًا المتوفرة في بعض متاجر البقالة للحصول على خصم كبير. يمكن أن يساعدك ذلك في الحفاظ على فواتيرك الطبية قيد الفحص ، مما يؤدي إلى زيادة احتمالية تناول أدويتك وفقًا للتعليمات. لا تتردد في إعادة استخدام الحقن الخاصة بك عدة مرات ، فهذا سيوفر لك المال أيضًا.

      من الطرق السهلة لتقليل خطر الإصابة بمرض السكري هو النهوض والنشاط. الأشخاص الذين يمضون ساعة من المشي السريع يوميًا يقللون من خطر الإصابة بمرض السكري بنسبة تزيد عن 35٪. حتى عندما لا تتمكن من المشي لمدة ساعة في اليوم ، افعل ما بوسعك للتحرك مثل صعود السلالم بدلاً من المصعد ، أو ركن سيارتك في أقصى مكان لوقوف السيارات في محل البقالة ، أو القيام برحلتين أو ثلاث رحلات في حمل البقالة.

      لا تأكل وجبات خفيفة من الحقيبة. من خلال تناول وجبات خفيفة مباشرة من عبوته ، من المرجح أن تفرط في تناول الطعام وتؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم. أحضر طبقًا وضع جزءًا صغيرًا منه. تناولها ببطء ، وتذوق النكهة ، ولا تتناول المزيد بعد الانتهاء.

      إذا لم تكن متأكدًا من قدرتك على تحمل تكاليف أدوية السكري ، فحاول البحث في الصيدليات على الإنترنت. يمكنك أيضًا إعداد توصيلات شهرية ، بحيث لا تنفد أبدًا إمدادات مرض السكري التي تحتاجها.

      حتى إذا كنت لا تشعر بأي أعراض ، فمن المهم أن تقوم بفحص مستويات السكر في الدم كل بضع ساعات. يعتقد الناس أنه بسبب شعورهم بالرضا ، فإن مستويات السكر لديهم مستقرة وهذا ليس صحيحًا دائمًا. إنها الأعراض الصامتة التي يمكن أن تهبط بك في المستشفى.

      هناك الكثير من الطرق المجانية ومنخفضة التكلفة لمحاربة مرض السكري وفقدان الوزن ، من المشي إلى التدريبات في المنتزه المحلي. يمكنك تجربة تمارين الضغط أو الجلوس عندما يكون لديك وقت فراغ أو بذل جهود إضافية للتنقل في المنزل.

      من المهم أن تعرف كيفية استخدام مضخة الأنسولين. كثير من الناس لا يحصلون على الكمية المناسبة من الأنسولين لأنهم لا يستخدمون المضخة بشكل صحيح. إذا كنت لا تعرف ما تفعله ، فلا تخجل من طلب المساعدة من طبيبك أو أي اختصاصي صحي آخر.

      كل ما يتعلق بالبقاء في مواجهة هذا المرض وتجنب المضاعفات المحتملة. يتطلب مرض السكري قدرًا كبيرًا من الإدارة ، وبالتالي من السهل أن تترك علاجاتك تتوقف. استخدم النصائح التي تعلمتها في هذه المقالة في ملتقي التفسير لزيادة وعيك العام ولتكثيف مكافحة المرض.
    20,125
    الاعــضـــاء
    230,523
    الـمــواضـيــع
    42,245
    الــمــشـــاركـــات
    يعمل...
    X