• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • البقاء بصحة جيدة لمساعدتك على التعامل مع الاكتئاب


      تتغير مزاج الناس دائمًا ، وأحيانًا تتغير الحالة المزاجية للأفضل وأحيانًا تتغير إلى الأسوأ. في بعض الأحيان ، على الرغم من ذلك ، لا يرتد المزاج السيئ مرة أخرى. يمكن للشعور المعتاد بالإحباط أن يكون في الواقع اضطرابًا مزاجيًا يعرف بالاكتئاب. اكتشف المزيد عنها من خلال قراءة نصائح الاكتئاب هذه في ملتقي اهل التفسير .

      إذا كنت تعاني من الاكتئاب ، فإن أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو تطوير مجموعة واسعة من الاهتمامات. إن القيام بعدد من الأنشطة التي تستمتع بها يمكن أن يساعد في منعك من التفكير في مشاعرك السلبية. يمكن للهواية التي تساعد الآخرين في نفس الوقت أن تزيد من ثقتك بنفسك أيضًا.

      يختلف الاكتئاب السريري عن الشخص الذي يشعر بالحزن ، ولكن يمكن استخدام بعض العلاجات نفسها. تذكر أن تتجنب المحفزات. إذا كانت هناك أحداث معينة ، وأشخاص ، وأفعال ، وأشخاص يثيرون اكتئابك ، افعل ما يجب عليك تجنبه.

      تأكد من فهمك لجميع الآثار الجانبية المحتملة قبل أن تقرر تناول أي نوع من الأدوية. قد يكون طبيبك حريصًا على وصف حبوب منع الحمل ، وقد يساعدك ذلك كثيرًا ، لكن عليك التأكد من أنك على دراية بما تتناوله بالضبط في وقت مبكر.

      على الرغم من صعوبة ذلك ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن لديك القدرة على التحكم في أفكارك. خذ كلمة "مكتئب" من مفرداتك. هذا الجزء من المفردات هو في الواقع محبط للقول فقط ، وببساطة سماعها أو قولها يقلل من الحالة المزاجية ويفتح الباب أمام الأفكار الغارقة. استبدلها بعبارة مثل "مزاج متدني" لوصف تلك المشاعر بدلاً من ذلك ، وسيؤدي ذلك إلى نظرة أكثر إيجابية.

      جرب أكثر من دواء في الدواء العربي. بينما يفضل بعض الناس علاج اكتئابهم بدون دواء ، يتخلى البعض الآخر عن الأدوية في وقت قريب جدًا. لم يتم فهم الاكتئاب جيدًا بعد ، وتختلف كيمياء الدماغ والجسم لدى الجميع. ما يصلح لشخص ما قد لا يصلح لشخص آخر. فقط لأن تجربتك الأولى مع مضادات الاكتئاب كانت غير فعالة ، لا يعني ذلك أنك ستتفاعل بنفس الطريقة مع فئة مختلفة من الأدوية.

      لا تستبدل عكازًا بدلًا من علاج الاكتئاب ، لأنه لا يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع. من الشائع أن يشارك الكثير من الناس في عادات غير صحية ، مثل الشرب ، ليشعروا بتحسن. قد تشعر بالرضا في البداية ، لكنها مجرد تأثيرات الكحول.

      تأكد من طرح أسئلة حول أي وصفة طبية يريد الطبيب إعطائها لك. وخير مثال على ذلك هو عندما يصف الطبيب باستمرار مضادات الاكتئاب لمرضى الاكتئاب الذين يجلسون معه. إذا لم يمنحك طبيبك فحصًا عقليًا كاملًا قبل تشخيص اكتئابك ووصفه للعلاج ، فلا تتردد في طلب واحد أو طلب رأي ثان.

      إذا وصفت لك دواء تشعر بالراحة عند تناوله ، فلا يجب أن تشعر بالحرج من تناوله. من المؤكد أن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب أو مشاكل في الرئة سيأخذون دوائهم ويجب أن ينطبق الأمر نفسه على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرأس ، فهو موجود كطريقة لمساعدتك.

      حاول بأقصى جهدك أن تتناول دواءك المضاد للاكتئاب في الصباح بمجرد استيقاظك. سيؤدي هذا إلى تحويل تناول دوائك إلى عادة وستقل احتمالية نسيان ابتلاع أقراصك. أيضًا ، إذا كنت تتناول دوائك أول شيء في الصباح ، فستتمكن من أداء أنشطتك اليومية بشكل أفضل اقرأ عن الادوية في الدواء العربي.

      الضحك حقا هو أفضل دواء. تظهر الأبحاث أنه حتى الابتسامة يمكن أن ترفع مستويات السيروتونين ، وهو نفس التأثير الذي تعطيه العديد من مضادات الاكتئاب. بدلًا من الانغماس في حزنك بالموسيقى الكئيبة والمآسي التي تثير الدموع ، انطلق في ألبومات الستاند أب أو قم بعمل كوميديا ​​سخيفة. حتى إذا كنت لا تشعر بالرغبة في ذلك عندما يبدأ ، ستجد نفسك تبتسم وتضحك على الرغم من نفسك في النهاية!

      اقضِ وقتًا بين من تحبهم وتهتم بهم. هؤلاء الأشخاص الذين تمسكون بقلبك مثل الطب الفوري للاكتئاب. سواء كنت تمر بوقت عصيب أو تشعر بالإحباط من الحياة ، ستجد أن أولئك الذين تهتم لأمرهم يمكن أن يجلبوا فرحة كبيرة لقلبك ، مما يجعل من الصعب عليك البقاء في مزاج سيئ.

      عندما لا يعود حالتك المزاجية السيئة ، قد تكون تعاني من الاكتئاب وبالتالي تحتاج إلى بعض المساعدة للتغلب عليه. يمكن أن يساعدك ما قرأته في المقالة أعلاه في ملتقي اهل التفسير عبر مجموعة النصائح في محاربة اكتئابك. الشيء المهم الآن هو أن تستخدمها للمساعدة.

    20,125
    الاعــضـــاء
    230,523
    الـمــواضـيــع
    42,245
    الــمــشـــاركـــات
    يعمل...
    X