• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • دليل صغير لممارسة الرياضة في العصر الحديث


      إذا كنت تريد دائمًا أن تكون في حالة أفضل ، ولكنك غير متأكد من الطرق العملية التي يمكنك من خلالها بدء هذه العملية أو جعلها جزءًا من حياتك اليومية ، فستقدم لك هذه المقالة في ملتقي اهل التفسير الكثير من الأفكار الرائعة حول كيفية جعل ذلك حقيقة واقعة.

      بمجرد الشروع في روتين لياقة جديد ، قد تميل إلى المبالغة في ذلك. لبناء قوتك وقدرتك على التحمل ، يجب أن تدفع نفسك أكثر قليلاً في كل مرة تقوم فيها بالنشاط الذي اخترته. التمدد بعد ذلك هو المفتاح لضمان حماية العضلات التي تقوم ببنائها.

      سيصبح بعض كبار السن أقل قدرة على الحركة بسبب فقدان توازنهم عند المشي. سيساعد استخدام عصا المشي أو المشاية على تحسين التوازن وتقليل فرصة السقوط. ومع ذلك ، فقد أظهرت الدراسات أن استخدام العصا بدلاً من العصا أو المشاية أفضل لكبار السن. سيزيد القطب من قوة الجزء العلوي من الجسم ويساعد نظام القلب والأوعية الدموية وكذلك في نفس الوقت على تحسين توازنهم أثناء المشي.

      قد يكون الجري أفضل طريقة لخسارة الوزن. يستخدم الجري الكثير من عضلات جسمك وكذلك قلبك. يحتاج جسمك إلى الطاقة لمواصلة الجري وسيأخذ الطاقة من الدهون المخزنة في جسمك لمواصلة الجري.

      نصيحة رائعة للياقة البدنية هي اتباع ترتيب محدد عند التمرين. أولاً ، استخدم الدمبل. ثم ، استخدم الحديد. أخيرًا ، استخدم الآلات. يمكنك استخدام هذا الترتيب لأن الدمبلز تركز على العضلات الصغيرة المثبّتة التي تتعب أسرع من العضلات الكبيرة. بمجرد استنفاد عضلاتك الصغيرة ، انتقل إلى الآلات لضرب مجموعات العضلات الأكبر.

      حتى العداء الأكثر خبرة يواجه وجع عضلي في عجولهم عند الاستيقاظ في الصباح. جرب هذا: نم على معدتك واترك قدميك تتدلى على جانب سريرك. بين عشية وضحاها ، ستؤدي تأثيرات الجاذبية إلى شد عضلاتك قليلاً ، مما يجعلها أقل ألمًا بشكل ملحوظ عند الاستيقاظ في صباح اليوم التالي.

      يمكنك زيادة جودة تجعيد ذراعك ببساطة عن طريق استخدام منشفة التمرين كجزء من مجموعاتك. قم بلف المنشفة الجافة على طول الشريط ، وتأكد من أن لديك قبضة محكمة ، ثم قم بأداء الممثلين والمجموعات كالمعتاد. عن طريق زيادة سمك الشريط نفسه ، فإنك تجعل عضلات الساعد تعمل بشكل أكبر من المعتاد.

      إذا كنت تبدأ برنامجًا جديدًا للياقة البدنية ، فإن الطريق إلى النجاح لا يكمن في اتباعه بقوة. بشكل عام ، أنت تحاول أن تجعل هذا عادة وليس نظامًا. اقترب من التمرين أو المشي حول المبنى كما لو كانت طبيعة ثانية ، مثل غسل الملابس. فقط استرخي ولا تقسري على نفسك ، خاصة في البداية.

      الرياضه لها دور فعال في علاج كورونا و الوقاية منه و لكن عليك الحرص علي التباعد الاجتماعي حين ممارستها و اخذ الاحتياطات اللازمة من الادوية في الدواء العربي و لا تمارس الرياضه في الصالات المغلقة و تعرض نفسك للخطر.

      نصيحة رائعة للياقة البدنية هي تجربة تمرينات البنش بزاوية. من خلال تغيير الزاوية عند القيام بضغوط البنش ، فإنك تركز على منطقة مختلفة من العضلات. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى نتائج مهمة. يمكنك إما ضبط المقعد على منحدر أو انحدار لتغيير الزاوية.

      نصيحة رائعة للياقة البدنية هي البدء في عمل كسارات الجمجمة. تعتبر كسارات الجمجمة تمرينًا فريدًا يمكن أن يساعد في وضع الكثير من اللحم على العضلة ثلاثية الرؤوس. من أجل القيام بها ، يجب عليك الاستلقاء مع وجود قضيب في يديك وإعادته خلف رأسك ، وثني ذراعيك.

      نصيحة رائعة للياقة البدنية هي أداء صباح جيد. يُعد الصباح الجيد تمرينًا رائعًا يركز على أسفل ظهرك وأوتار الركبة. يمكنك ببساطة وضع قضيب حديد على كتفيك ، ثم الانحناء للأمام ببطء. من المهم ألا تقوّس ظهرك وإلا فقد تصاب بفتق.

      إذا كنت تتعافى من إصابة عضلية ، فيجب أن تبدأ في ممارستها في أسرع وقت ممكن. يجب أن تبدأ بكثافة منخفضة جدًا لبضع دقائق فقط. عندما تشعر بالألم ، توقف فورًا عن التمرين. ضع ثلجًا على المنطقة المصابة لمدة عشرين دقيقة بعد التمرين. في النهاية ، يجب أن تشعر أن المنطقة أصبحت أقوى وأقوى مع مرور الوقت.

      كما ترون من هذه المقالة في ملتقي اهل التفسير ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، بعضها يبدأ الآن ، لتكون في حالة أفضل. اللياقة البدنية لها نفس القدر من الأهمية مع كل الأشياء الكبيرة التي تقوم بها وكذلك الصغار. ابدأ اليوم في رحلتك لتصبح أكثر لياقة!
    20,125
    الاعــضـــاء
    230,609
    الـمــواضـيــع
    42,274
    الــمــشـــاركـــات
    يعمل...
    X