• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • ملائم تمامًا من الداخل والخارج: ابدأ من هنا

      كثير من الناس لديهم آمال وأحلام كبيرة حول اللياقة البدنية. لسوء الحظ ، سيفشل العديد من هؤلاء الأشخاص في الوصول إلى هدفهم. من السهل الخروج عن المسار الصحيح لأن اللياقة البدنية تتطلب الكثير من التحفيز والمثابرة. ستقدم هذه المقالة في ملتقي التفسير بعض النصائح فيما يتعلق بذلك.

      استشر محترفًا قبل محاولة ممارسة تمرين جديد باستخدام الأوزان أو الآلة. يمكن أن يؤدي القيام بتمرين أو استخدام آلة بشكل غير صحيح إلى إبطال أي فوائد قد تحصل عليها من ذلك. والأسوأ من ذلك أنه يمكنك أحيانًا أن تؤذي نفسك ، مما قد يتسبب في مشاكل طويلة الأمد.

      من أجل زيادة روتين اللياقة البدنية الخاص بك إلى أقصى حد ، حاول تحميل تمرين ضغط البنش بوزن يزيد بنسبة 25٪ عن الحد الأقصى الذي يمكنك القيام به. لا تحاول إكمال التمرين ، فقط ارفع الوزن فوقك بمساعدة مراقب. بعد ذلك ، ارفع الوزن وأظهر ما لديك.

      تتمثل إحدى طرق تحقيق أقصى استفادة من روتين اللياقة البدنية في التأكد من إطعام عضلاتك بالكربوهيدرات والبروتين بعد فترة وجيزة من التمرين. سيضمن ذلك تجديد عضلاتك وعدم تألمها في اليوم التالي. من الأفكار الجيدة أن تحتفظ ببرتقالة معك في حقيبة التمرين ، وربما علبة من سمك التونة بمجرد خروجك من منطقة عامة.

      ممارسة الرياضة تزيد من وصول الأكسجين إلى الدماغ. أثبتت الدراسات أن دمج برنامج تمارين في روتينك اليومي سيقلل من فرصة الإصابة بالخرف بنسبة تصل إلى 60٪ لدى كبار السن. تُطلق التمارين الرياضية البروتينات التي تقوي الخلايا العصبية في الدماغ والتي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالذاكرة والتعلم.

      ابحث عن مجموعة متنوعة من التدريبات حتى تظل مهتمًا وملتزمًا. من خلال تغيير الأشياء ، ستكون قادرًا على تجربة أشياء جديدة أثناء الحصول على لياقتك ، وسوف ترغب في الاستمرار في ممارسة الرياضة. جرب اليوجا أو الرقص. ضع في اعتبارك حضور معسكر تدريبي أو فصل تدريب الملاكمة. فقط حاول أن تظل نشطًا وجرب أشياء جديدة ، فأنت لا تعرف أبدًا ما قد تستمتع به.

      يعتقد الكثير من الناس أنه يجب عليك تدريب مجموعات العضلات التي تنشط في العديد من التدريبات نفسها. ليست هذه هي القضية. يجب أن تحاول فعلاً وتمرين مجموعات العضلات المتعارضة ، على سبيل المثال ، العضلة ثلاثية الرؤوس والعضلة ذات الرأسين. بينما يعمل أحدهما ، فإن الآخر لديه فرصة للراحة.

      نصيحة رائعة للياقة البدنية هي البدء في أداء تجعيد الشعر الواعظ. تمارين Preacher هي واحدة من أفضل التمارين التي يمكنك القيام بها لبناء العضلة ذات الرأسين. إنها تساعد في بناء الجزء السفلي من العضلة ذات الرأسين وكذلك الساعدين. الشكل الجيد أثناء عمل تجعيد الشعر أمر مهم.

      ركل نفسك في القاع ، حرفيا! يعد سحب رجلك للخلف ببطء حتى تلامس قدمك مؤخرتك طريقة رائعة لزيادة المرونة ونطاق الحركة. تتطلب القدرة على لمس الاثنين وقتًا وجهدًا ، ولكن يمكن أن تساعد في تحسين وضعك وسرعات الجري.

      إذا كنت عداءًا شغوفًا ، فمن الأفضل أن تحاول الجري أسرع لمسافات أقصر. والسبب في ذلك هو أنه سيساعد على تحسين شكل التشغيل الخاص بك. لن يساعدك هذا فقط على الأداء بشكل أفضل ، ولكن أيضًا ، لن يكون من المحتمل أن تؤذي نفسك. ممارسة الرياضه بانتظام تساعدك علي الوقاية من الامراض للرجال خصوصا مثل دوالي الخصية و غيرها من الامراض العديدة.

      عند رفع الأثقال ، من المهم مراقبة الساعة. لا تقم برفع الأثقال لأكثر من ساعة. إذا ذهبت لفترة أطول ، سينتج جسمك المزيد من الكورتيزول ، الذي له تأثير منع التستوستيرون. هذا يمكن أن يجعلك تهدر عضلاتك بدلاً من بنائها.

      تأكد من تحقيق أقصى استفادة من كل دولار تنفقه على لياقتك. لا تنفق الكثير على مدرب شخصي إذا كان بإمكانك تعلم نفس الأشياء بنفسك. اقض بعض الوقت على الإنترنت وتحدث إلى الأشخاص الذين تعرفهم ممن يتمتعون باللياقة البدنية ، ويمكنك اكتشاف كل ذلك مجانًا.

      عند القيام بسلسلة من تمرينات البطن ، قم بالزفير بقوة في أعلى كل تمرين. ستجعل هذه الحركة عضلات بطنك تعمل بجهد أكبر. من خلال اتخاذ هذه الخطوة البسيطة ، يمكنك تقليل عدد تمارين الجرش التي يجب عليك إكمالها ولكن لا يزال بإمكانك تحقيق نفس النتيجة النهائية.

      اللياقة الحقيقية ممكنة إذا اتبعت الإرشادات الصحيحة. على الرغم من أنه قد يكون صعبًا ، إلا أنه ممكن. لن تحصل على أي مكان لا تفعل أي شيء! استخدم نصيحة هذه المقالة في ملتقي التفسير لتحقيق مكاسب في اللياقة البدنية اليوم حافظ علي لياقتك و الرياضه دائما و خذ وقاية من دوالي الخصية و الامراض الشائعة.
    20,173
    الاعــضـــاء
    230,986
    الـمــواضـيــع
    42,381
    الــمــشـــاركـــات
    يعمل...
    X