مرض السكري ليس مرضا لكبار السن فقط ، وليس مرضا يمكن الاختباء منه. هناك العديد من الأشخاص الذين يعيشون معه حاليًا ويمكنهم دعم هذا البيان. ستتناول هذه المقالة في ملتقي التفسير أعراض مرض السكري وأسبابه وما يمكنك القيام به لضمان بذل كل ما في وسعك للبقاء خاليًا من مرض السكري.

ينصح مرضى السكر بزيادة تناولهم للقرفة حيث ثبت في الدراسات العلمية أنه يحافظ على نسبة السكر في الدم من الارتفاع أثناء الوجبة. أحب إضافته إلى دقيق الشوفان أو الحبوب ، كما أنني أخبز فطائر الموز بملعقة واحدة على الأقل من السكر حتى أعلم أنني سأحصل على جرعاتي اليومية الموصى بها.

أحد مفاتيح التغلب على مرض السكري من النوع الثاني هو إنقاص الوزن. في الواقع ، كل الدهون الموجودة في جسمك هي التي تسبب لك إصابتك بمرض السكري ، لذا فإن التخلص منها يمكن أن يشفيك حرفيًا إذا كنت من النوع الثاني. حتى خسارة أقل من 20 رطلاً يمكن أن يكون لها تأثير عميق على صحتك.

إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة مالحة ولكن مرض السكري يعيقك ، فابحث عن جرة زيتون! إنها فاكهة لذيذة وصحية وممتعة للأكل. يمكنك تقطيعها ووضعها في السلطة أو حتى في شطيرة! أحب صنع شطيرة غواصة محلية الصنع ورش بعضها فوقها. لذيذ!

يجب أن يأتي أي شيء تأخذه للمساعدة في مرض السكري الخاص بك موصى به من قبل أخصائي طبي ، ويجب عليك البحث عن رأي ثانٍ على الأقل إذا لم يكن علاجًا سائدًا. مرض السكري ليس مرضًا يجب الاستخفاف به ، لذا تأكد من أنك تتعامل مع مقدمي رعاية صحية يتمتعون بسمعة طيبة وعلى دراية.

اكتشف ما إذا كانت شركة التأمين الصحي الخاصة بك ستساعدك على الإقلاع عن التدخين بعد تشخيص إصابتك بمرض السكري. توفر العديد من شركات التأمين جميع أنواع الموارد لحاملي الوثائق الذين يرغبون في الإقلاع عن التدخين لأنها ستوفر لهم المال على المطالبات الصحية التي تقدمها وأي مطالبات تأمين على المنزل في حالة الحريق العرضي.

تحقق من مستوى الكوليسترول وكذلك ضغط الدم! إذا كنت مصابًا بداء السكري ، فإن سكر الدم ليس هو الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى مراقبته ومتابعته. يمكن أن يزيد مرض السكري من احتمالية ارتفاع نسبة الكوليسترول السيئ في الدم ، لذلك عليك أن تتبع ذلك - حتى لو كنت لا تأكل - الأطعمة المقلية. يمكن أيضًا زيادة ضغط الدم ، مما يؤدي إلى الصداع والإغماء وحتى السكتات الدماغية.

ضع خطة لكل ما تفعله لمحاربة مرض السكري لديك. خطط لروتين التمرين للأسبوع ، ونوِّعه لإبقائه ممتعًا. ضع خططًا للوجبات حتى تعرف ما الذي ستأكله في أي يوم ، وما تحتاج إلى الحصول عليه من متجر البقالة ، وما الذي يجب إذابة الثلج منه في الليلة السابقة. سيبقيك هذا على المسار الصحيح ومنظمًا.

إذا وجدت أنك غير قادر في كثير من الأحيان على الحفاظ على مستويات الجلوكوز في الدم لديك تحت السيطرة ، ففكر في سؤال طبيب الرعاية الأولية عما إذا كانت مضخة الأنسولين خيارًا جيدًا لك. قد تجد أن المضخة يمكن أن تساعدك في الوصول إلى أهدافك ، ولكنها تتطلب الاجتهاد والاستعداد لمراقبة الأنسولين بشكل متكرر. من الاثار الجانبية للسكري هو ضعف الانتصاب الذي يعالج بعمل دعامة الانتصاب عند دكتور أمراض ذكورة

قد يؤدي السماح لمستويات الجلوكوز في الدم بالوصول إلى مستويات منخفضة خطيرة بمرور الوقت إلى إضعاف قدرتك على التفكير بوضوح. لمنع حدوث ذلك لك أو لطفل مصاب بالسكري ، يجب مراقبة مستويات الجلوكوز في الدم بشكل متكرر. يستخدم دماغك الجلوكوز للحصول على الطاقة والتغذية ، ويمكن أن يكون لحرمانه من الجلوكوز تأثير كبير وطويل الأمد على قدرته على معالجة المعلومات والاستجابة.

اكتشف ما إذا كانت هناك أي مناطق بستنة عامة بالقرب منك حيث يزرع الناس منتجاتهم بأنفسهم. هذه طريقة ممتازة لمريض السكر للحصول على بعض التمارين عن طريق إزالة الأعشاب الضارة أو الري أو زرع شتلات جديدة. غالبًا ما تحصل على بعض ما تزرعه أيضًا ، مما يمنحك بعض الأطعمة الطازجة والعضوية الرائعة للاستمتاع بها عندما تصل إلى المنزل!

في الختام ، فإن مهمتك هي العناية بجسمك والتأكد من أنك بصحة جيدة قدر الإمكان. هذا ينطبق بشكل خاص على الأمراض التي يمكن الوقاية منها. نأمل أن تساعدك النصائح والحيل الواردة في هذه المقالة في كل ما يتعلق بموقفك فيما يتعلق بمرض السكري - سواء كان ذلك في الوقاية أو العلاج.