• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • موقع إسلامي ينفرد بجمع حلقات برنامج لمسات بيانية

      الإخوة الأفاضل
      يُسرني أن أعلمكم بأنني ولله الحمد قد جمعت حلقات برنامج لمسات بيانية للدكتور فاضل السامرائي بالإضافة إلى العديد من الصفحات والبرامج الأخرى كالكلمة وأخواتها للدكتور أحمد الكبيسي فأرجو منكم زيارة للإطلاع وإبداء الرأي بارك الله بكم ونفعنا جميعا بما علّمنا وعلّمنا ما ينفعنا اللهم آمين.
      الموقع:
      http://www.islamiyyat.com
      رابط صفحة لمسات بيانية
      http://www.islamiyyat.com/lamsat.htm
      سمر الأرناؤوط
      المشرفة على موقع إسلاميات
      (الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ (43) الأعراف)

    • #2
      مرحباً بكم معنا في ملتقى أهل التفسير
      وقد اطلعت على الموقع فألفيته مليئاً بروائع الفوائد والنوادر العلمية. ولو لم يكن فيه إلا محاضرات الأستاذ الدكتور فاضل السامرائي وفقه الله لكفى ، فكيف وهو بعض ما فيه . وقد سبق الإشارة إلى طرف من طرائف التوجيهات البيانية للدكتور فاضل في مشاركة لمسات بيانية في نصوص من التنزيل . وكنت ولا زلت أرجو أن نوفق لإضافة المزيد من هذه الفوائد ، غير أن ضيق الوقت يحول دون ذلك.
      فلما رأيت ما قمت به أختي الكريمة سعدت بذلك أيما سعادة ، أسأل الله أن يكتب لك الأجر والثواب ، وأن يجعله من العلم النافع الذي تؤجرين عليه. وأرجو أن تتمكني من جمع هذه اللسات أو ما توفر منها على هيئة ملف وورد ليتم وضعه في المكتبة لدينا ولدى موقع صيد الفوائد وغيرها ، ويستفاد منه بشكل أكبر وأوسع وفقك الله لكل خير.
      عبدالرحمن بن معاضة الشهري
      أستاذ الدراسات القرآنية بجامعة الملك سعود

      تعليق


      • #3
        أخي الفاضل بارك الله فيك
        سررت جداً بردك الطيّب وأحمد الله أن جعلني وسيلة لطباعة هذه اللمسات من الدكتور فاضل الذي يشهد له القاصي والداني بسعة علمه وفهمه وإخلاصه الواضح في تقصي هذه اللمسات الرائعة في كتاب الله الكريم.
        وأود أن أبشرك بأن بصدد جمع كل الملفات موجودة في ملفات وورد وسأنتهي منها قريباً بإذن الله فأرجو أن تخبرني بالطريقة التي تفضلها لإرسال الملفات عندما تجهز.
        وإن أردت بإمكاني إضافة بعض هذه اللمسات بشكل دوري في هذا الملتقى المبارك. لأن هدفي من جمع هذه اللمسات هو نشرها على أكبر قدر من المسلمين المتعطشين لهذه اللمسات الرائعة في كتاب الله الكريم. وأسفت عندما رفضت قناة الشارقة الإعلان عن إسم الموقع خلال البرنامج مع العلم أن الناس يتصلون للسؤال عنه (بحجة الدعاية) مع العلم أن المقدم أخبر المشاهدين بوجود موقع يضم الحلقات لكن لم يعلن عن إسمه ولقد وصلني من مدير عام الإذاعة والتلفزيون عدد من فاكسات التهنئة بهذا العمل الذي قمت به لكن ماذا نقول؟ الله المستعان . وقد باءت كل محاولاتي بأن يعلنوا عنه بالفشل فاحتسبت الأمر عند الله وسألته أن يلهمني الطريقة الأفضل لنشر هذا الموقع .ولهذا السبب تراني أحاول أن أيحث عن أفضل المواقع الإسلامية المباركة لعرض الموقع حتى يتعرف عليه القارئ وينهل من هذا المعين.
        أثقلت عليك بالتفاصيل فعذراً ولي رجاء هو أني أتمنى أن تشرّفني بتوقيع سجل الزوار في موقعي في زيارتك القادمة التي أتمنى أن تكون قريبة لأن رأيكم به يهمني خاصة وأنه من أخ فاضل متمرّس في هذا المجال بارك الله فيكم وفي جهودكم ونفع بكم الإسلام والمسلمين.
        وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
        أختكم في الله
        سمر الأرناؤوط
        المشرفة على موقع إسلاميات
        (الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ (43) الأعراف)

        تعليق


        • #4
          جزاك الله خيراً ، وإن رأيتِ كلما سنحت لك فرصة أن تتحفينا بهذه اللمسات على حلقات بعنوان (لمسات بيانية في نصوص من التنزيل (1) (2) (3) وهكذا . بحيث تقرأ كل لمسة بمفردها في ملتقى أهل التفسير لكان هذا عملاً رائعاً نسعد جميعاً بمتابعته والانتفاع به.
          وأما بعث الملف بعد اكتماله فيمكن إرساله على بريد الشبكة [email protected] وسيقوم القائمون على الشبكة بإضافته للمكتبة بإذن الله ولك كل الشكر والتقدير.
          عبدالرحمن بن معاضة الشهري
          أستاذ الدراسات القرآنية بجامعة الملك سعود

          تعليق

          20,089
          الاعــضـــاء
          238,532
          الـمــواضـيــع
          42,940
          الــمــشـــاركـــات
          يعمل...
          X