إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مركز تفسير يقدم (الاستشارات القرآنية الهاتفية) في رمضان 1433هـ



    بعون الله وتوفيقه سوف يقوم مركز تفسير للدراسات القرآنية خلال شهر رمضان المبارك 1433هـ بتقديم مشروع الاستشارات القرآنية الهاتفية يومياً ، وسيكون هذا بداية لمشروع الاستشارات الهاتفية التي يقدمها المركز من خلال مستشاريه من المتخصصين في القرآن وعلومه للسائلين عن القرآن الكريم وما يتصل به خلال العام .
    مركز تفسير للدراسات القرآنية
    الرياض - حي الغدير - طريق الملك عبدالعزيز
    هاتف 0096612109620 - فاكس 0096612109713
    بريد إلكتروني : [email protected]
    رؤيتنا : الريادة في تطوير الدراسات القرآنية

  • #2
    وقد تمت مخاطبة أكثر من ثلاثين أستاذا متخصصاً في القرآن وعلومه للمشاركة في تقديم الاستشارات القرآ،ية الهاتفية للسائلين فاستجابوا مشكورين ، أسأل الله أن يتقبل منهم وأن يوفقهم لكل خير . وسوف يعلن يومياً عن اسم المستشار ويستقبل الأسئلة يومياً في الوقت المحدد للاستشارة .
    عبدالرحمن بن معاضة الشهري
    أستاذ الدراسات القرآنية بجامعة الملك سعود

    تعليق


    • #3
      أرجو التكرم بنشر هذا الإعلان في مواقع التواصل الاجتماعي في حساباتكم الخاصة ليعم الانتفاع به إن شاء الله جزاكم الله خيراً .
      عبدالرحمن بن معاضة الشهري
      أستاذ الدراسات القرآنية بجامعة الملك سعود

      تعليق


      • #4
        بدأنا في تلقي الاستشارات والأسئلة من اليوم الأول ، فاستقبلت الأسئلة اليوم الأول وكانت أسئلة مفيدة جدا ، ومتنوعة ، ثم استقبل الدكتور مساعد الطيار الأسئلة في اليوم الثاني وأخبرني بانطباعه الطيب عن إقبال المتصلين على هذه الخدمة التي يقدمها المركز ، واليوم الثالث سيتولى زميلنا الدكتور أحمد السديس استقبال الأسئلة ، والبقية من الزملاء في الطريق طيلة الشهر المبارك . وقد وردت طلبات لإطالة أمد الاستشارات لأكثر من ساعة يومياً ، ورغبنا في التأني ووعدناهم خيراً حتى تنضج الفكرة ، ونرى مدى جدواها للسائلين .
        نسأل الله أن يتقبل من الجميع ما يقدمونه لخدمة القرآن وطلابه ، وأن يوفقنا للمزيد من المشروعات العلمية النافعة . وفي ظني أن المسلمين بحاجة ماسة إلى من يبذل لهم وقته للإجابة عن أسئلتهم حول القرآن من أهل العلم به في كل أنحاء العالم ، فلعلنا نتدارس أفكاراً عملية في هذا الجانب نسعى لتنفيذها مستقبلا على مستوى العالم ، ليتمكن كل مسلم السؤال عما يريده في القرآن بواسطة هاتفه المحمول في يده ولغته التي يتحدث بها بيسر وسهولة .
        عبدالرحمن بن معاضة الشهري
        أستاذ الدراسات القرآنية بجامعة الملك سعود

        تعليق

        19,961
        الاعــضـــاء
        231,880
        الـمــواضـيــع
        42,539
        الــمــشـــاركـــات
        يعمل...
        X