• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • كلية القرآن الكريم وفرع تبيان بالمدينة المنورة يحتفلان بتدشين


      أقامت كلية القرآن الكريم بالتعاون مع الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (تبيان) حفل تدشين "برنامج إسناد"، وذلك بعد عشاء يوم الأربعاء 5 / 4 / 1435هـ في قاعة المناقشات بالكلية بإدارة فضيلة عميد الكلية الدكتور/ أحمد بن علي السديس، وحضور ثلة من المقرئين من مشايخ قسم القراءات وطلاب الدراسات العليا بالقسم.
      وبعد أن افتُتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب بقسم القراءات/ محمد سعيد نجيب، تناول الكلمة فضيلة عميد الكلية، فرحب بالحضور وشكرهم، ثم ذكَّر بأهمية الإسناد عند المسلمين.
      ثم شرع في التعريف ببرنامج إسناد؛ فذكر الأسباب التي دعت إلى إيجاده، والأهداف الرئيسة المتوخاة منه، وأولوية الكلية في احتضانه، وشرف المشاركة فيه.
      ثم حمد الله على ما لقيه البرنامج من ترحيب منذ الإعلان عنه، سواء من معالي مدير الجامعة، أو من أصحاب السعادة وكلاء الجامعة، أو من غيرهم من أصحاف الفضيلة المشايخ.
      ثم أطلع الحضور الكرام على الخطوات التي اتبعت في الإعداد للبرنامج، واللجنة التي شكلت لذلك، والإقبال الذي لقيه من طرف طلاب الكلية.
      ثم ذكر برؤية البرنامج ورسالته وأهدافه، وعلق على كل منها تعليقات ضافية.
      ثم فتح باب المداخلات، فشارك عدد من أعضاء هيئة التدريس ومن الطلاب، وأبدوا إعجابهم بالبرنامج، وشكروا القائمين عليه، واستفسروا عن بعض الحيثيات، واقترحوا اقتراحات، وكان فضلية العميد متفاعلاً معهم في كل ذلك ويجيب عن أسئلتهم.
      ثم ختم بحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه.





















      شرف الرسالة .. وسمو الهدف ..
    20,173
    الاعــضـــاء
    231,100
    الـمــواضـيــع
    42,416
    الــمــشـــاركـــات
    يعمل...
    X