• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • اللقاء العلمي ( تقنيات الوورد في كتابة الأبحاث العلمية )

      في يوم الاثنين 17/4/1435هـ أقيم اللقاء الأول ضمن البرنامج العلمي "رسالتي"، والذي قدمته الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكري وعلومه تبيان فرع المدينة المنورة بالتعاون مع كلية القرآن الكريم, وقد قدمه فضيلة د. أمين بن عائش المزيني الأستاذ المساعد بقسم التفسير وعلوم القرآن وكيل عمادة الدراسات العليا للتطوير والجودة، وكان اللقاء بعنوان "توظيف تقنيات الوورد في كتابة الأبحاث العلمية".
      وقد تضمن اللقاء تطبيقاً عملياً على شاشة البروجكتر، مع التطبيق المباشر من الحضور على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مما أكسب اللقاء قوة وفائدة كبيرة.
      وذكر فضيلة د. أمين المزيني ثلاثة نقاط رئيسية تهم الباحثين في كتابة أبحاثهم العلمية على برنامج الوورد، وهي: إعداد الصفحة، وتنسيق الفقرة، وتنسيق النص، كما بين أن دليل إعداد الرسائل العلمية والمشروعات البحثية الذي قامت بإعداده عمادة الدراسات العليا بالجامعة تضمن هذه الجوانب الثلاثة بشيء من التفصيل.
      وخلال اللقاء تم تعريف الحضور بما يهمهم في دليل إعداد الرسائل العلمية من ناحية الكتابة على برنامج الوورد، وكيفية تطبيق التعليمات الواردة في الدليل، وكما قام بحل عدد كبير من الإشكالات التي تعرض للباحثين من خلال أسئلة الحضور المتعددة؛ مما دعا الحضور إلى طلب محاضرات ودورات في هذا الجانب الذي له أهمية بالغة في كتابة الأبحاث العلمية











      شرف الرسالة .. وسمو الهدف ..
    20,125
    الاعــضـــاء
    230,598
    الـمــواضـيــع
    42,268
    الــمــشـــاركـــات
    يعمل...
    X