• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • لقاء أسرة برنامج (التفسير المباشر) يوم الأربعاء 22/10/1429هـ

      [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]

      التفسير المباشر - الرياض .
      نظمت قناة دليل الفضائية حفلاً أسرياً جمع كل المشايخ الفضلاء الذين شاركوا في حلقات برنامج (التفسير المباشر) الذي بثته قناة دليل الفضائية طيلة أيام شهر رمضان المبارك 1429هـ من الساعة الرابعة والنصف عصراً ولمدة ساعة ، وقد أقيم الاحتفال بإحدى القاعات الكبرى بفندق مداريم كروان على طريق المطار شمال الرياض ، وبدأ الحفل عند الساعة الثامنة والنصف تقريباً مساءً . وقد حضر الحفل كل من شارك في الحلقات السابقة للبرنامج ولم يتغيب إلا اثنان من المشاركين لظروفهم الخاصة . كما حضر الحفل فضيلة الشيخ الدكتور سلمان بن فهد العودة المشرف العام على قناة دليل ، والدكتور عبدالوهاب الطريري رئيس مجلس إدارة القناة ، والمدير التنفيذي للقناة الدكتور أحمد بن محمد الصقر ، ومدير العلاقات العامة بالقناة الأستاذ عبدالعزيز بن عبيدالله القرشي وبقية الطاقم الإداري والفني لقناة دليل ، كما حضره بعض الضيوف من خارج القناة .
      وقد ابتدأ الحفل بكلمة لمدير العلاقات العامة في قناة دليل الأستاذ عبدالعزيز القرشي رحب فيها بالضيوف ، وشكرهم على حضورهم وجهودهم التي بذلوها في إنجاح برنامج (التفسير المباشر) ، وقد تخلل مقدمته أبيات ترحيبية بالضيوف .
      ثم بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً تلفزيونياً تعريفياً ببرنامج (التفسير المباشر) من إنتاج قناة (دليل) لمدة عشر دقائق ، تحدث فيها المشاركون فيه عن البرنامج منذ كان فكرةً حتى تم تقديمه ، وفي الفيلم التعريفي مقتطفات من حلقات البرنامج السابقة .
      ثم بعد ذلك ألقى مقدم البرنامج الدكتور عبدالرحمن بن معاضة الشهري كلمة رحب فيها بالجميع وشكرهم على حضورهم ومشاركتهم ودورهم الرئيس في نجاح هذا البرنامج ، ودعى جميع المتخصصين في الدراسات القرآنية من الحضور وغيرهم إلى المشاركة الفاعلة في إنجاح هذا البرنامج واستغلال هذه النافذة الفضائية لتقديم ما ينفع الناس في بيان معاني كلام الله واحتساب الأجر في ذلك في ظل هذا الزحام الإعلامي . كما شكر القائمين على قناة دليل على جهودهم الموفقة في إنجاح هذا البرنامج وغيره من برامج القناة الناشئة ، ودعا لهم بالتوفيق والسداد ، وطلب من الحضور التكرم بكتابة ما لديهم من أفكار ومقترحات في الاستمارات والنماذج التي بين أيديهم في ملفات خاصة باللقاء وزعت على الحضور أثناء دخولهم للقاعة .
      ثم في نهاية كلمته أحال الحديث للحضور واحداً واحداً ليعبر كل منهم عن رأيه ومشاعره حول البرنامج وما يراه لتطويره والارتقاء به . وقد تحدث معظم الحضور وعبروا عن سعادتهم وشكرهم واقترحوا مقترحات كثيرة ، وأبدوا بعض الملحوظات التي لاحظوها على البرنامج من جوانبه الفنية والعلمية ، دعوا إلى تلافيها في المستقبل . ثم علق الدكتور عبدالوهاب الطريري بعد ذلك ، ودعا للقائمين على البرنامج بالتوفيق .
      ثم اختتم اللقاء بكلمة للدكتور سلمان بن فهد العودة شكر فيها الحضور على حضورهم ومشاركتهم في البرنامج وأطال في التعليق على آراء من سبقه من المشاركين ، ودعا إلى استثمار هذه النوافذ لإيصال الخير إلى الناس .
      ثم قام الجميع بعد ذلك لتناول طعام العشاء ، وقد كان احتفالاً التقى فيه الجميع في جو من الود والمحبة ، وتبادلوا فيه أطراف الحديث حول قضايا التفسير وما يحتاج إليه من الجهود لنشره بين الناس بأساليب مناسبة .
      وقد قامت قناة دليل بتقديم الهدايا التذكارية للجميع في نهاية اللقاء ، وتم توثيق اللقاء كاملاً تلفزيونياً ، وطلب الدكتور سلمان العودة من القناة بث هذا اللقاء كاملاً حتى يرى الناس كيف يختلف طلبة العلم ويتناقشون في شؤون العلم والبرامج الإعلامية ، ويرون اختلاف الآراء ووجهات النظر في ذلك في جو من الود والحب والتقدير للجميع ، وقد وعدت قناة دليل ببث هذا اللقاء . وقد اختتم اللقاء عند الساعة الحادية عشرة مساء ، على أمل اللقاء في مناسبات أخرى تهدف إلى الارتقاء بهذا البرنامج وغيره من برامج قناة دليل .
      برنامج التفسير المباشر
      برنامج مباشر يومياً على قناة دليل الفضائية خلال شهر رمضان من الساعة 4 - 5 عصراً ، الإعادة 8 صباحاً
      للتواصل مع البرنامج عبر معرف مقدم البرنامج د. عبدالرحمن الشهري [email protected]

    • #2
      ما شاء الله هذه والله من البشائر التي تسر المسلمين بشكل عام والمتخصصين في القرآن بشكل خاص، فنسأل الله لكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج من معدين ومشاركين وغيرهم نسأل الله لهم دوام التوفيق في الدنيا والآخرة وأن يرزقهم فضل السنة الحسنة التي سنوها
      صالح بن سعود بن عبدالله العبداللطيف
      دكتوراه في التفسير وعلوم القرآن
      أستاذ التفسير المساعد في جامعة تبوك

      تعليق


      • #3
        مع شكرنا وتقديرنا لهذا الجهد المبارك في قيام هذا البرنامج المتميز وما ابدعه وقام به اخونا الفاضل الشيخ د عبدالرحمن وجميع المشاركين من المشايخ الفضلاء فاني اضم صوتي بالرغبة الاكيدة والطلب من القناة المباركة في الاسراع ببث التسجيل الكامل للقاء تحقيقا لرغبة الكثيرين وسرنا كثيرا ان هذه الرغبة جاءت من الشيخ الفاضل والعلامة د سلمان العودة زاده الله توفيقا وسدادا واننا بالانتظار وامل الاعلان عن موعد البث اذا تحدد

        تعليق


        • #4
          بشرى طيبة
          ماشاء الله تبارك الله

          ومثل هذه اللقاءات يفرح بها كل مؤمن


          بحثت في موقع القناة عن تسجيل الحفل فلم أجد شيئا

          وكأن الموقع تحت التطوير او في بداياته

          قناة دليل الفضائي
          http://www.idaleel.tv/idaleel/index.asp

          تعليق


          • #5
            شكر الله لك يا شيخ عبدالرحمن عرض ما تم في لقاء أسرة( التفسير المباشر)

            وبارك في الجهود .....................

            تعليق


            • #6
              بارك الله فيكم ونفع بكم ,وأقترح عدم عرضه كاملا إلا إذا كان هناك مصلحة راجحة جدا للمشاهدين , ويكتفى بتقرير عن الاجتماع وأهم الأفكار التي طرحت فيه ...

              تعليق


              • #7
                ما شاء الله لا قوة إلا بالله. أضم صوتي إلى صوت الإخوة الذين طالبوا بعرض اللقاء الذي جمع هذه الوجوه الطيبة وبارك لنا في الدكتور سلمان العودة ونفع به وحفظه وسدد على الخير خطاه هو وكل العاملين معه لخدمة هذا الدين اللهم آمين
                سمر الأرناؤوط
                المشرفة على موقع إسلاميات
                (الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ (43) الأعراف)

                تعليق


                • #8
                  شكراً لكم جميعاً ، وسوف نوافيكم بموعد عرض الجزء المختار منه قبل ذلك إن شاء الله .
                  برنامج التفسير المباشر
                  برنامج مباشر يومياً على قناة دليل الفضائية خلال شهر رمضان من الساعة 4 - 5 عصراً ، الإعادة 8 صباحاً
                  للتواصل مع البرنامج عبر معرف مقدم البرنامج د. عبدالرحمن الشهري [email protected]

                  تعليق

                  20,092
                  الاعــضـــاء
                  238,571
                  الـمــواضـيــع
                  42,946
                  الــمــشـــاركـــات
                  يعمل...
                  X