• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • سمر الأرناؤوط
      رد
      سؤال: الجائزة هي رحلة حج لحجاج الداخل كما ظهر في الإعلان عنها وهذا يجعلني أتردد في المشاركة فهل لي أن اشارك من خارج المملكة لعل وعسى أن يكتب الله تعالى لي عودة لزيارة بلاد الحرمين حاجّة مرة أخرى؟

      اترك تعليق:


    • أم باسل
      رد
      جزاكم الله خيرا

      اترك تعليق:


    • سمر الأرناؤوط
      رد
      بارك الله فيك دكتور عبد الرحمن على متابعتك المستمرة وجزى الله خيراً صاحبك الذي استجاب لطلبك جعل الله هذه الأعمال في ميزان حسناتكم وأجزل لكم المثوبة وضاعف الله للأخ الفاضل المتبرع أضعافاً مضاعفة.
      وهذه نفحات رمضان يفتح الله تعالى على أحدنا بأمور لم تخطر بباله ويستجيب أحدنا دون تردد لعمل الخير، فالحمد لله على نعمة الإسلام.

      اترك تعليق:


    • مثنى الزيدي
      رد
      جزاكم الله خيرا على جهودكم

      اترك تعليق:


    • مسابقة برنامج التفسير المباشر لعام 1431هـ



      الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات ، وببركة عونه وتوفيقه تتكامل الأعمال والحسنات .
      كنتُ كتبتُ في موضوع سابق إعلاناً عن عدم قدرة قناة دليل هذا العام على دعم مسابقة برنامج التفسير المباشر كما تم في العام الماضي 1430هـ ، وقد لقيت المسابقة في حينها تفاعلاً طيباً من المشاهدين، وانتفع به أناس كثيرون، وكانت الجائزة استضافة في أبراز الصفوة المُطلِّة على الكعبة المشرَّفة . وقد استمتع الفائزون بتلك الجائزة في شهر محرم وما بعده، وبعضهم كتب عن زيارته تلك كما هنا .
      وفوجئت في هذا العام قبيل رمضان بعدة أيام بأن المسابقة هذا العام يصعب دعهما، حيث لم تجد القناة داعماً للمسابقة، بعد أن قمتُ بمساعدة عدد من الباحثات المتميزات في ملتقى أهل التفسير بإعداد أسئلة المسابقة وتنقيحها، ولم أزل مشغول الذهن بالبحث عن داعم لهذه المسابقة .
      وفي طريقي إلى الحلقة الأولى تذكرتُ صاحباً لي يَملكُ شركةً من شركات الحج الكبرى في الرياض، ففكرتُ في أن تكون جائزة البرنامج يومياً منحةً لحج بيت الله الحرام بتوفير مقعد في حملة صاحبي وهي حملة من الحملات المصنفة ضمن حملات الدرجة الأولى تقريباً، فكلمته بالهاتف وعرضت عليه أن يعطينا ثلاثين مقعداً أو على عدد أيام المسابقة في الشهر في حملته على أن يقال (المسابقة برعاية شركة كذا ..) فوافق مباشرةً ورحب بالفكرة جزاه الله خيراً .
      وعليه فسوف نبدأ من يوم غد الخميس ثاني أيام رمضان المبارك في طرح الأسئلة ، واستقبال الأجوبة على هاتف البرنامج مباشرة . ثم يختار الضيف الفائز ويعلن اسمه في الحلقة التالية وهكذا .
      أسأل الله لكل من شارك في وضع الأسئلة ومتابعتها وشارك في دعمها التوفيق والسداد ، إنه سميعٌ مجيب .

      الأربعاء 1 رمضان 1431هـ
    20,173
    الاعــضـــاء
    230,961
    الـمــواضـيــع
    42,373
    الــمــشـــاركـــات
    يعمل...
    X