إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشيخ الدكتور: عبد الهادي حميتو في برنامج "صفحات من حياتي"

    الجزء الأول:الجزء الثاني:
    محمد ايت عمران
    ait_amran@hotmail.com

  • #2
    أحسنت وفقك الله .
    من فضل الله أنني كنتُ الذي نسق له تسجيل هذه الحلقة مع أخي د. فهد السنيدي في البحرين عندما حضرت مؤتمر البحرين الأخير ، حيث سألني الأخ فهد وقال : دلني على من ترى مناسبة أن أسجل معه حلقات في برنامج (صفحات من حياتي) ، فأخذته للدكتور عبدالهادي وعرفته عليه ، وقلت للشيخ لا بد أن تسجل اليوم أو غداً مع الأخ فهد حلقتين أو أكثر . ويبدو أنهم لم يسجلوا إلا حلقتين فقط لضيق الوقت ، وقد سجل أيضاً مع شيخ سوري دلنا عليه الأخ د. عبدالله بصفر لم أعرفه وهو مقرئ من أهل حماة ، والأخ فهد السنيدي يتخير لهذا البرنامج الكبار من العلماء وأهل التجربة .
    عبدالرحمن بن معاضة الشهري
    أستاذ الدراسات القرآنية بجامعة الملك سعود
    amshehri@gmail.com

    تعليق


    • #3
      للأخوين الفاضلين الأخ أيت عمران ود عبدالرحمن الشهري كل الشكر أن أتحفونا بهذه المشاركة الممتعة ، أدعوكم للتعرف على أحد الأعلام في هذا الفن ، وبالتأكيد لن تملوا .
      أترككم مع مشاهدة ممتعة

      تعليق


      • #4
        أحسن الله إليكم شيخنا أيت عمران على هذه الهدية القيمة. فالشيخ الدكتور عبد الهادي حميتو عرفته من خلال أطروحته "قراءة الإمام نافع عند المعاربة.." وعرفته أكثر لما فحص وناقش أطروحتي للدكتوراه. وقلت حينها: " ملاحظات الرجل تكتب بماء الذهب"، فقد أحببت الرجل لما رأيته.
        وأجل هذا الشيخ وأقدره؛ أولا لشدة تواضعه، وثانيا لسعة علمه. والرجال من هذا النوع قليلون. تعلم الأدب قبل العلم، فبارك الله له في كل شئ.
        د. مصطفى بورواض

        تعليق

        19,939
        الاعــضـــاء
        231,693
        الـمــواضـيــع
        42,458
        الــمــشـــاركـــات
        يعمل...
        X