• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • من واجب الشكر والامتنان :

      بسم الله الرحمن الرحيم
      أتقدم بخالص الشكر والتقدير للشيخ الدكتور خالد حسن أبو الجود حفظه الله على ما أتحفني به من عطاياه ، وأغدق عليّ من كرمه ، حيث أمدّني بخمس نسخ خطية مهمة من كتاب النشر لابن الجزري . فله مني الدعاء في ظهر الغيب ، ووالله ليست أولى عطاياه ، ولا أولى غيث كرمه ،فجزاه الله عني كل خير.
      وإني بهذه المناسبة في هذا الشهر الفضيل أقول لكل من مدّني بنسخة من النشر - وقد ذكرتهم وشكرتهم - جزاكم الله ونفع بكم وبعلمكم .
      أما ما يخصني فأقول : هذه النسخ كلها هي من فضل الله تعالى وكرمه على الامام ابن الجزري ، قبل أن تكون عليّ ، فسبحان من وسع كرمه ، وسبحان من أوصلها إلي دون تعب أو مشقة ، ويعلم الله أنها وصلتني منهم دون سؤال أو طلب لأحد منهم ، وإنما هي كما قلت إكرام من الله تعالى أرجو أن أكون على قدر مسؤوليته في خدمة الكتاب خاصة قسم الفرش ، الذي منعني من التعمق في تحقيقه في وقته ما ذكرته في غير هذا المحل ، ونسأل الله تعالى أن يعطينا على قدر نياتنا إنه سميع كريم مجيب .
      العبد الضعيف إلى ربه الغني: السالم محمد محمود الجكني
      المدينة المنورة : ليلة الإثنين : 22/شهر رمضان الكريم /1437هـ
      أ.د. السالم الجكني
      أستاذ القراءات بجامعة طيبة بالمدينة المنورة

    • #2
      هكذا عهدناكم شيخنا أوفياء أسبغ الله عليكم نعمه ظاهرة وباطنة
      خيركم من تعلم القرآن وعلمه

      تعليق


      • #3
        الشيخ الدكتور السالم الشنقيطي مازال يعطي ويعلم دروسا في كيفية التعامل وحسن الخلق إنه أخي وحبيبي في الله وأسأل الله أن نترافق في الفردوس الأعلى من الجنة ولولا نهي النبي عن المدح في الوجه لأفضت في مدحه ولكم ما أملك إلا أن أقول له وفقك الله وأعانك وأعلى في الدنيا والآخرة قدرك ورفع مكانك وجميعا أهل الملتقى أحبكم في الله

        تعليق

        20,125
        الاعــضـــاء
        230,464
        الـمــواضـيــع
        42,210
        الــمــشـــاركـــات
        يعمل...
        X