إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صدر حديثاً: المختار المفيد في علم التجويد ( الطبعة الثامنة )

    صدر حديثاً كتاب ( المختار المفيد في علم التجويد ) لشيخنا الشيخ الأستاذ أمين بن سعيد بن عوض باوزير - وفقه الله - في طبعته الثامنة ، والتي قدَّم لهذا الكتاب جمعٌ من أهل العلم، ومنهم :
    1) الشيخ الدكتور / وجدي غنيم - وفقه الله - حيث يقول : شكر الله لأخي الحبيب / أمين سعيد باوزير هذا الجهد الرائع الذي ضمنه كتابه ( المختار المفيد في علم التجويد ) والذي جاء مع صغر حجمه حاوياً علماً كثيراً مبسطاً نافعاً . ......... .

    2) القاضي / حسين أحمد بن الهادي بانافع عضو جمعية العلماء ومفتي محافظة شبوة - وفقه الله - حيث يقول : لقد أضاف إلى علم التجويد ، علم القرآن ومعلومات مهمة عن القرآن وطرق مختصرة مفيدة لمن يرغب في حفظه .............. .

    3) الشيخ علي بن محمد بارويس : مدير مدرسة أبي ذر الغفاري لتحفيظ القرآن الكريم بعدن - وفقه الله - حيث يقول : هذا الكتاب المبارك مما يسجل لكم ويتوج جهودكم المباركة لخدمة كتاب الله جلَّ وعلا تلاوةً وحفظاً وتعليماً ونشراً ، كتب الله لكم الأجر ..... .

    4) الدكتور / عبد الحق عبد الدائم القاضي : عميد الكليا العليا للقرآن الكريم بصنعاء - وفقه الله - حيث يقول : ....... ومن هؤلاء الذين وفقهم الله لخدمة القرآن هو أخونا الفاضل / أمين سعيد باوزير الذي وهب نفسه ووقته لهذا العمل الجليل فانتفع به كثيرٌ من طلاب العلم وذاع صيته بينهم . ......... .

    وغير هؤلاء الذين قرَّضوا للكتاب أو قدَّموا له ، والكتاب منتشر ولله الحمد في بلاد اليمن سيما حضرموت وعدن ، ومن أراد أن يقف على ترجمة لمؤلف هذا الكتاب فلينظر هذا الرابط : http://www.alwsta.com/vb/showthread....8114#post58114

    وفي هذه الطبعة بعض الملحلقات المختصرة وهي :
    1) كيف وصلت القراءات إلى اليمن .
    2) كيف تحفظ القرآن الكريم بقواعد سهلة وميسرة .
    3) حلقات تحفيظ القرآن ومشكلاتها ، ووسائل تطويرها على مستوى المساجد والمدارس الأهلية .
    4) المختار المفيد في عيون معلمي حلقات القرآن الكريم .

    ( لديَّ بعض النسخ من الكتاب فمن لديه الرغبة من أهل القرآن في اقتنائه مجاناً فليراسلني على الخاص ، وسأحاول إرسالها إليه قدر المستطاع - إن شاء الله -) .

  • #2
    لرؤية غلاف هذا الكتاب على هذا الرابط

    http://www.alwsta.com/vb/showthread.php?t=8913

    تعليق

    19,840
    الاعــضـــاء
    231,439
    الـمــواضـيــع
    42,349
    الــمــشـــاركـــات
    يعمل...
    X