• إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • المؤتمر الدولي للدراسات القرآنية والإسلامية جدة السعودية

      المؤتمر الدولي للدراسات القرآنية والإسلامية
      16-17 نوفمبر 2020 جدة، المملكة العربية السعودية

      المؤتمر الدولي للبحوث منظمة اتحادية مكرسة لجمع عدد كبير من الأحداث العلمية المتنوعة للعرض داخل برنامج المؤتمر، ستستمر الفعاليات على مدار المؤتمر وحسب عدد العروض وطولها، يوفر المؤتمر قيمة استثنائية للطلاب والأكاديميين والباحثين.

      يهدف المؤتمر الدولي للدراسات القرآنية والإسلامية إلى جمع عدد من كبار العلماء الأكاديميين والباحثين في مجال البحوث لتبادل خبراتهم ونتائج البحوث في جميع جوانب الدراسات القرآنية والإسلامية. كما أنه يوفر منبراً رئيسًا متعدد التخصصات للباحثين والممارسين والمربين لعرض ومناقشة أحدث الابتكارات والاتجاهات والاهتمامات، وكذلك التحديات العملية التي تواجهها والحلول المعتمدة في مجالات البحوث والدراسات القرآنية والإسلامية.
      دعوة للمساهمات
      يرجى من الباحثين المشاركين في المؤتمر تقديم ملخصات الأبحاث والأوراق والملصقات الإلكترونية في جميع مجالات الدراسات القرآنية والإسلامية، وأصحاب البحوث العصرية والمتميزة مدعوين وبحرارة لعرض بحوثهم وملصقاتهم في المؤتمر.

      المجالات البحثية
      التوحيد في القرآن، القرآن والحكمة، القرآن والإنسانية، القرآن والصحة، القرآن والبيئة، القرآن والتعليم، القرآن وحقوق الإنسان، القرآن والعلوم، القرآن والفلسفة، العدل والسلام في القرآن والأديان، القرآن والكون، القرآن والمجتمع، القرآن والسياسة، القرآن والأنبياء، مفهوم الخير في القرآن، حقوق المرأة والقرآن، المفهوم القرآني للوعظ، القرآن والأقليات، القرآن والإعلام
      التصوف والقرآن، القرآن والمعرفة، القرآن وعلم النفس، القرآن والقيم الأخلاقية، القرآن وعلم الاجتماع، القرآن والتاريخ وغيرها.

      يطلب المؤتمر مساهمات الملخصات والأوراق والملصقات الإلكترونية التي تتناول موضوعات المؤتمر ومواضيعه.

      المبادئ التوجيهية للمؤلفين
      يرجى التأكد من أن تقديمك يتوافق مع الإرشادات الصارمة للمؤتمر لقبول الأوراق العلمية. وضرورة مراجعة قائمة الاختيار الخاصة بأوراق البحث الكامل وأوراق الملخصات.

      يرجى الرجوع إلى دليل تقديم الأوراق، والملخصات قبل إرسال الورقة أو الملخص.
      ترسل ملخصات البحوث والأوراق حتى 30 يناير 2020م
      والرد على الملخصات في 13فبراير2020م
      هنا تقدم الملخصات=1
      ولمزيد من المعلومات هنا htهناh

      لغة المؤتمر الإنجليزية.
      عبد الرحمن أبو المجد
    20,039
    الاعــضـــاء
    238,099
    الـمــواضـيــع
    42,818
    الــمــشـــاركـــات
    يعمل...
    X