تهنئة الدكتور مساعد الطيار بمناسبة ترقيته إلى درجة أستاذ مشارك

الإخوة الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد ، فلقد احرجتموني بكريم أخلاقكم ، وإني لأرى أن سروري بكم أعظم من سروري بها ، فلله الحمد والمنة الذي جعلني بينكم أخًا محبًّا لكم .
وإن العبارات لتعجز عن أن تسطر لكم الشكر والثناء ، لذا ألجأ إلى الدعاء لكم في ظهر الغيب ، أن يرزقني الله وإياكم الرفعة في الدنيا والآخرة ، وأن يجعلنا ممن استعملهم في طاعته ، وأن لا يحرمنا بسبب ذنوبنا ، وأن يجعلنا ممن يرى عاجل البشرى كما أخبر النبي الكريم صلى الله عليه وسلم .
وأسأل الله أن يعينني على إتمام المسيرة ، والزيادة في الإنتاج في هذا التخصص الشريف ، وأن يجعل ذلك حجة لي لا عليَّ إنه سميع مجيب .
ولعلي أعود إلى طلب أخي الحبيب عبد العزيز الضامر ـ (وياليتك تعطينا لمحة موجزة وسريعة عن بحوثك التي قدمتها للترقية, وهل هناك عقبات واجهتك في فترة الإعداد أو النشر ونحو ذلك)ـ، وأنشر مقالاً خاصًّا بذلك ليشاركني في من سبقني ، ففيهم من هو خير مني وأعرف مني بمجاري الأمور ، ويكفيني أن أفتح الباب في هذا إن شاء الله تعالى .
 
أبارك لشيخنا الفاضل الحبيب القريب إلى القلب هذه الدرجة وأسأل الله أن يرفع درجتك في الدنيا والآخرة
 
[align=center][frame="1 80"]أبارك لأخي الحبيب أبي عبدالملك هذه الترقية، وأسأل الله أن يزيده توفيقاً ورفعة في الدنيا والآخرة.[/frame][/align]
 
تهنئة من القلب للشيخ الفاضل

تهنئة من القلب للشيخ الفاضل

أبارك للشيخ حصوله على ما هو حقيق به وأكثر, وأسأل الله أن ينفع بعلمه الإسلام والمسلمين, وأن يرفع ذكره في الدارين.
 
أبارك للدكتور مساعد حصوله على درجة أستاذ مشارك واسأل الله أن تكون دوما في خدمة هذا الدين العظيم ، والبشارة للدكتور عبد الرحمن قريباً بإذن الله تعالى.
 
بكل المحبة و الغبطة أبارك لكم هذه الترقية و أنتم أهل و لله الحمد لها و لما هو فوقها. جعلها الله تعالى عونا لكم على الازدياد من بث العلم النافع


محبكم
 
أهنئُ الأستاذين المشاركين انضمام شيخنا لهم.. ومكانتك عندنا أرفع وأعظم من الدرجات.. لاعدمناك..

وقلت في ذلك شعرا-عبثَا- :


ازدنتَ بالعلم فازْدانتْ بك الرُّتبُ

و"شاركتَ" بالبحث وأنت للمجد "طيارا"

مُساعِدٌ سعْدٌ..وللسُعود هدى

اسمٌ مسمى..وللأستاذين أستاذا
 
مبارك لشيخنا د/ مساعد الطيار هذه الترقية , وأسأل الله أن ينفع به الاسلام والمسلمين , وأن يجزيه خير الجزاء في الدنيا والآخرة , وعقبال لباعث البشرى الشيخ د/ عبدالرحمن الشهري , ولجميع مشايخنا .
 
التعديل الأخير:
أهنئ شيخنا الكريم د/مساعد بن سليمان الطيار على هذه الترقية
وأسأل الله أن يوفقه للعلم النافع والعمل الصالح
وأن يسدده في نكاته الحسان على كتاب الإتقان
وأن ينفع به أهل الرياض وغيرها من البلدان
وأن يجزي عنا شيخنا الشهري بالإحسان.

آمين كما أسأل الله سبحانه أن يبارك في عمره وعلمه.
 
عودة
أعلى