آخر محتوى من قبل عبدالله بن صالح

  1. ع

    طلب جدول وفيات المفسرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد جدول وفيات المفسرين حسب الترتيب الزمني من أول مابدأ إلى العصر الحاضر.
  2. ع

    ما رأيكم بهذا الاقتراح ؟

    فضيلة المشرف العام على ملتقى أهل التفسير : الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن معاضة الشهري ..... وفقه الله إصداركم لتطبيق ( آية ) على الأجهزة الذكية والذي يتضمن : ( المختصر في التفسير ) من أعظم إصدارات مركز تفسير للدراسات القرآنية والذي جعل المصحف والتفسير في متناول يد الجميع وأقترح عليكم وأرجو أن يجد...
  3. ع

    استفسار عن تفسير آية

    ما تفسير قول الله عز وجل : { فلما جاءها نودي أن بورك من في النار ومن حولها وسبحان الله رب العالمين } ؟ مالمراد بـ { من في النار ومن حولها }؟ وجزاكم الله خيرا.
  4. ع

    رسائل جوال تدبر . . شهر ربيع الأول 1430هـ

    الأخوان روضة الناظر , محمد سعود التميمي شكرا لمروركم .. وما طلبتم أحيلكم على هذا الرابط : http://vb.tafsir.net/showthread.php?t=16545 ودمتم مباركين أينما كنتم .
  5. ع

    برنامج صغير لتذكيرك وتنبيهك بمواعيدك الهامه

    أخي سامي عبدالعزيز تم تحميل البرنامج , وتجربته .. جزاك الله خيرا .. شكرا لك , حقيقة برنامج مهم يذكر بالمهام , ذكرك الله بالشهادة عند ... بعد عمر طويل على الطاعة .
  6. ع

    برنامج .. بلمسة زر .. وأنت عند اللي تبي .. أو هو عندك .

    الإخوة : سامي عبدالعزيز نايف بن فتن المربي المغمور وإياكم .. شكرا لمروركم .
  7. ع

    المصحف كأنك تحمله بيدك

    تم التحميل .. رضي الله عنك .
  8. ع

    رسائل جوال تدبر . . شهر ربيع الأول 1430هـ

    أخي أبو سلمان أنور صالح وإياك . . شكرا لمرورك .
  9. ع

    هل سمعت بالمقرأة الهاتفية ؟

    بنت اسكندراني شكرا لمرورك .. وجزى الله والدتك خير الجزاء على ماتقوم به فخيركم من تعلم القرآن وعلمه .
  10. ع

    التفسير الميسر .. اقتراح , مارأيكم ؟

    أخي عبدالرحمن شاهين شكرا لمرورك .. أنا معك المكتبات تبالغ في سعر التفسير الميسر , بالإمكان الحصول عليه من المجمع بسعر 35 ريالا فقط . وأضم صوتي إلى صوتك لنقترح على معالي وزير الشؤون الإسلامية : تبني توزيع هذا التفسير على جميع المساجد .. فكم سيكون في ميزان حسناته من الأجور , ودمتم مباركين أينما...
  11. ع

    التفسير الميسر .. اقتراح , مارأيكم ؟

    أخي صالح الرويلي شكرا لمرورك , بارك الله فيك .
  12. ع

    هل سمعت بالمقرأة الهاتفية ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استمعت في هذا الصباح الجميل عبر إذاعة القرآن الكريم إلى البرنامج المتألق ( اللهم بك أصبحنا ) وشدني فيه حوار حول ابتكار ما يسمى بـ ( المقرأة الهاتفية ) التابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة وهي من الطرق الإبداعية لربط الناس بالقرآن الكريم وإن لم يحظروا في الحلقات...
  13. ع

    التفسير الميسر .. اقتراح , مارأيكم ؟

    أخي أبو إسحاق الحضرمي شكرا لمرورك .. وما تقومون به في مسجدكم من درس في هذا التفسير , جعله الله في موازين حسناتكم ويسر لكم إتمامه .
  14. ع

    التفسير الميسر .. اقتراح , مارأيكم ؟

    د. فهد بن مبارك بن عبد الله الوهبي وفيك بارك يا ابن مبارك , شرفني حضورك والذي لايستطيع عمل درس للتفسير في مسجده , يحضر نسخة من التفسير الميسر للمسجد , وله بذلك أجر ..كأنما أقام دروسا وإن كان من عامة الناس .. أليس كذلك ؟
  15. ع

    هل افتقدتم ملتقى أهل التفسير ؟

    لابأس طهور إن شاء الله فعلا لانريد أن نفتقد الملتقى ولو يوما وعلى فكرة شيخي عبدالرحمن سمعتك في بينات تقول : إن بعض الشباب تدارسوا القرآن وعرضوا عليك تلك المدارسة فأعجبتك ووعدتهم بنشرها في الملتقى .. زودني بالرابط , وأنا لك من الشاكرين .
عودة
أعلى