[align=center]أيها الأحبة الأكارم ..
وصلتني هذه الرسالة عبر بريدي الالكتروني، وهي عبارة عن دعوة لاستكشاف موقع جديد يحوي فكرة متميزة للتعريف بالنبي .
إليكم نص الرسالة:

[frame="7 80"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أزف إليك أخي العزيز بشرى افتتاح هذا الموقع Self Meter الذي يقوم بتعريف الغرب بالرسول بطريقة مميزة وفريدة وأدعوك للمساهمة في نشره ...

وفكرة هذا الموقع:


لا شك أن كثيرا من أبناء الغرب قد تعرضوا في مجتمعاتهم ووسائل إعلامهم إلى كم هائل من الأكاذيب المشوهة لصورة الإسلام والنبي محمد وأتباعه وهذه الأكاذيب المستمرة إضافة إلى بعد كثير من المسلمين في سلوكياتهم عن المنهج القويم ستؤدي إلى تصور خاطئ للإسلام والمسلمين في أذهان هؤلاء ونهاية إلى اعتقاد يقين بهذه الأكاذيب.

ولهذا فإن معظمهم لن يحاول البحث والتعلم عن هذا الدين ومعرفة صورته الصحيحة -لأنه يملك في ذهنه صورة خاطئة لكنه متيقن بها - إلا في حال إغراقهم بإعلام مستمر صحيح يعاكس ما تخيله أو بطريقة غير مباشرة توضح له صورة الخير والحق ثم تربط هذه الصورة بديننا الحنيف فتمحوا ما تيقن به من الأكاذيب وتشجعه على القراءة والتفكر. وهنا كان موقعنا "Self Meter"..

فنظراً لشيوع اختبارات الشخصية والذكاء ... قمنا بتصميم "اختبار للأخلاق" تكون أسئلته هي مواقف حصلت مع الرسول محمد وبعد اختيار التصرف الذي ستقوم به في هذا الموقف يخبرك بأن شخصاً قد قام بكذا وكذا .. وفي نهاية الاختبار تكون المفاجأة بأن هذا الشخص الذي قام بكل هذه المواقف النبيلة هو رسول الإسلام محمد ، وأن عليك إذا أردت الحصول على مثل هذه الأخلاق النبيلة التعلم منه وقراءة سيرته.



هيا قم بزيارته الآن وأعطنا رأيك : www.selfmeter.com



كيف تساهم في نشره ؟

1- في الأوساط الغربية:

- أرسل الموضوع المرفق في المنتديات الأجنبية

- أرسل الموضوع المرفق في الغروبات الأجنبية (وخاصة الفيس بوك)



2- في الأوساط العربية:

- مرر هذه الرسالة إلى أصدقائك

- أرسل هذه الرسالة في المنتديات والغروبات العربية التي تشارك بها



وأخيراً إن أعجبكم الموقع فلا تنسونا من صالح الدعاء



-------------------------------[/align][/frame][/align]