[align=center]دعوة للمساهمة [/align]
أصبح بإمكانك – رجلا كنت أو امرأة - إطلاع العالم بأسره وتعريفه بدينك الذي يقوم بعض الناس بتشويه صورته يومياً باستخدام تقنيات العصر ومنها (الإنترنت)..

حيث إن هذه الأداة التي ألهم الله بها الإنسان : تخترق المسافات في سرعة البرق ، وتدخل بيوت الناس جمعياً بلا حواجز ..

صارت فرصة تاريخية للعاملين في مجال الدعوة إلى الإسلام وللحريصين على نشر كلمته ، ليصلوا إلى العالمين عن طريقها ، ويقولوا لهم هذا ديننا وهذه دعوتنا ، ويكونوا شهداء على الناس.

ويا لها من أمانة !!
فالله الله في الدعوة يا دعاة الإسلام ..!!

و موقع (هدي الإسلام) واحد من المواقع الإسلامية الدعوية : يفتح صفحاته لكل المساهمات الجادة البناءة في مجال الدعوة إلى الله تعالى ، والتعريف بهدي الإسلام العظيم .

وكذلك : التعريف بالجهود التي يبذلها الدعاة إلى الله في بلاد العالم الغربي ، وفي شرق آسيا ، واستراليا .

وثالثا : التعريف بالمراكز والمعاهد الدينية ، والجامعات .. التي تقوم بتعليم الإسلام لأبناء الجاليات المسلمة في هذه البلاد وغيرها.

والموقع : إذ يبث تعاليم الإسلام ، والخدمات المعينة على تحقيق الغرض منه والنجاح في رسالته ، بلغات متعددة ؛ حيث يبث حتى الآن .. باللغة العربية ، والإنجليزية ، والألمانية ، الإندونيسة : يرحب بكل صور الدعم ممن يستطيعون إمداده بما يحتاجه في خدمة الدعوة إلى الله ، ونشر هدي الإسلام ، من ( ترجمة ، ومراسلات ، ودراسات ، ومقالات ، وأفكار دعوية ، وتعريف به ، ونشر له ، ودعوة لأصدقائك ومعارفك للتواصل معه ، إلى غير ذلك ).

وزورونا ..
وراسلونا ..

على (نافذة : راسلنا .. بالموقع)


أو على البريد الإلكتروني dr@hadielislam.com

ونحن في الانتظار..!!

وجزاكم الله خيرا .
===============
مع تحيات : المشرف العام على الموقع
أد عبد الحي الفرماوي