صحيفة الوحدة تحور سورة الفيل.. الم ترى كيف فعل ربك بأصحاب البيض..الم يجعل كيدهم في تقويض :

وقد تناقل هذا الخبر عددٌ من المواقع والمنتديات والصحف :

قال مراسلو مأرب برس في عدد من المحافظات ان استياء واسع عم معظم محافظات الجمهورية على خلفية نشر خبر في صحيفة \" الوحدة \" الصادرة في صنعاء في العدد رقم 961 والمنشور بتاريخ 20/1/2010 تحويرا لسورة الفيل حيث جاء في الصفحة الاخير في مقال ( ياهذا يا صاحب الجنوب العربي ، هذا المشروع الهلامي الغمامي.. الم ترى كيف فعل ربك بأصحاب البيض..الم يجعل كيدهم في تقويض.. و ارسل عليهم صقور التوحيد .. وفهوداً سمراً صناديد..فجعلهم في كل منفى أشتاتاً رعاديد!!) .
وحول هذا التحريف لسورة الفيل من قبل احد الكتاب في الصحيفة حيث قام بعض اصحاب آلآت التصوير بنشر الخبر في المدارس وبين المواطنين وبالاخص في محافظة شبوة، وهو ما احدث ردة فعل وغضب ومطالبه بمحاسبة القائمين على الصحيفة

وجاء في : شبكة البيضاء الاخبارية

صحيفة الوحدة الرسمية مكان الاساءة

في ظاهرة اعلامية كفرية خطيرة لم يسبق لها مثيل في تاريخ الاعلام اليمني ولم ياتي احد بمثلها في القرن الواحد والعشرين عدا رسومات الدانمرك المسيئة للرسول الاعظم والتي لم تكن ايضا في القرن الواحد والعشرين الذي دشن الاساءة الكفرية الكبرى فيه المدعو ناجي الرعوي رئيس مجلس الادارة واتباعه في صحيفة الوحدة الرسمية الذين سعوا الى تحريف سورة باكملها من القران الكريم ( هي سورة الفيل ) بعد تحريفهم لقوله تعالى (الم تر كيف فعل ربك باصحاب الفيل )الى ( الم تركيف فعل ربك باصحاب البيض ..الم يجعل كيدهم في تقويض )الى نهاية تحريف الصورة الذي نشر في صحيفة الوحدة العدد (961) الاربعاء 20 يناير 2010م والذي يعجز اللسان ان يكمل ماتم تحريفه من ايات في السورة الكريمة .

وقد اهتز لذلك الخطب الجلل كيان الاوساط الاجتماعية بجميع الوانها واقشعرت الاجسام وعجزت الألسن عن الكلام وكاد القلب ان ينفطر لما رأه من تحريف لكلام جبار السموات والارض بعد ان اراد هؤلاء الاوغاد بتحريفعم لكلام الله مجاراة واقع مرير افسده اسيادهم وخيل اليهم ان بداية اصلاحه يكون بأي امرا تمليه عليهم ضمائرهم ولو كان بتحريف كلام الله تعالى .

وجاء في موقع المجلس اليمني تفصيلاً لهذا الأمر والردود
http://www.yemen-1.org/vb/showthread.php?t=479748