شاركت الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (تبيان) في معرض القرآن الكريم ، وقد افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض؛ الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند، صباح اليوم (الثلاثاء)، معرض القرآن الكريم الثاني المقام في ثانوية ابن كثير بشمال الرياض، الذي تنظمه إدارة التوعية الإسلامية بحضور مدير إدارة التوعية الإسلامية الشيخ سليمان الجاسر، ومدير مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض وجمع من التربويين والطلاب، كما تم افتتاح المقرأة القرآنية ومركز التوعية الإسلامية الدائم في الثانوية نفسها وتجول في المعرض والأجنحة المساندة.

وفي نهاية الجولة بدأ الحفل الخطابي في خيمة الفعاليات بالقرآن الكريم ثم ألقى الشيخ سليمان الجاسر كلمة تعريفية تلتها كلمة مدير التربية والتعليم، وبعدها تم تكريم الراعي الرسمي للمعرض "مدارس الجودة ".

وفي نهاية الحفل شكر المدير العام، القائمين على المعرض بقوله "نحن ندعمكم ونشجعكم ونحثكم على الاستمرار في مثل هذه البرامج التي تخدم القرآن الكريم".

ويفتح المعرض أبوابه للزوار كل مساء بدءًا من الأسبوع الثاني للمعرض، فيما يستقبل طلاب المدارس كل صباح حيث برامج المعرض اليومية من مراجعة لحفاظ القرآن الكريم وبرنامج ضبط المتشابه من آيات القرآن الكريم وغيرها من البرامج المتنوعة.