معهد الإمام عاصم للقرآن الكريم وعلومه في استقبال أعضاء مجلس إدارة ( تبيان )


استقبل معهد الإمام عاصم للقرآن الكريم وعلومه التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة بمنطقة القصيم ، أعضاء مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (تبيان ) برئاسة أ.د محمد بن سريع بن عبدالله السريع و أ.د محمد بن عبدالرحمن الشايع و أ. د فهد بن عبدالرحمن الرومي و أ.د حكمت البشير و د. عبدالعزيز بن سليمان المزيني .....
وقد كان في استقبالهم الدكتور علي اليحيى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن ببريدة ، والدكتور عبدالعزيز المزيني رئيس المجلس الإشرافي للمعهد ، ومدير ومنسوبو المعهد .
وقد ألقى الدكتور علي اليحيى . كلمة رحب فيها بالضيوف وبين بداية ونشأة الجمعية التي بدأت بثلاث حلق ثم بدأت بالنمو والاتساع حتى وصلت إلى أكثر من 35 مجمعًا للحلق . وكذلك أكثر من 40 دار نسائية ومعاهد للبنين وأخرى للبنات .
كما بين د.علي اليحيى إنجازات المعهد خلال هذه الفترة القصيرة . وحصول أحد أبنائه على المركز الأول في المسابقة الدولية بالأردن وتحقيق طالب آخر للمركز الخامس .
ثم بعد ذلك قدّم مدير المعهد الشيخ المقرئ محمد العريني ، كلمة أوضح فيها برامج المعهد ومناشطه وإنجازاته المتتالية.
واختتم اللقاء بكلمة للضيف فضيلة أ. د محمد بن سريع السريع رئيس مجلس إدارة الجمعية ، تحدث فيها عن جهود جمعية (تبيان) في خدمة القرآن الكريم وعلومه .
ثم اطلع الوفد على مرافق المعهد وطلابه وسير الدراسة فيه، وعبروا عن إعجابهم بالمعهد وما يقدمه من برامج متميزة .