أسطوانة موقع روح الإسلام (دي في دي) - الإصدار التاسع


الوصف: أسطوانة موقع روح الإسلام (دي في دي) - الإصدار التاسع: أسطوانة تضم مجموعة من إصدارات موقع روح الإسلام في مختلف العلوم من الكتب الالكترونية، والمقالات الشرعية، والخلفيات الإسلامية. وتشمل محتويات الأسطوانة ما يلي:


أولاً: الكتب الالكترونية: يشمل [10] كتب من أمهات الكتب العربية بعدة صيغ الكترونية، وموثقة بنسخ مصورة (بي دي اف) ما أمكن. كما يلي:


العقيدة الواسطية، لابن تيمية (عدة صيغ)


الصحيحين، البخاري ومسلم (عدة صيغ)


المسند، لأحمد بن حنبل (عدة صيغ)


الموطأ (برواياته)، مالك بن أنس (عدة صيغ)


سنن النسائي [الصغرى والكبرى، وشروحات] (عدة طبعات وصيغ)


تفسير القرآن العظيم، لابن كثير (عدة صيغ)


لسان العرب، لابن منظور (عدة صيغ)


تاريخ الإسلام ووفيات المشاهير والأعلام، للذهبي (عدة صيغ)


سير أعلام النبلاء، للذهبي (عدة صيغ)


البداية والنهاية، لابن كثير (عدة صيغ)


ثانياً: مقالات شرعية: وتشمل بعض المقالات الشرعية والعلمية تم اعدادها في كتاب الكتروني بصيغة ملف مساعدة، وصيغة الموسوعة الشاملة، إضافة إلى بعض المواد المترجمة إلى الإنجليزية والفرنسية.


ثالثاً: خلفيات إسلامية، وأسئلة متكررة، ومواقع مختارة: تشمل مجموعة من الصور الطبيعية والتصميمات الإسلامية المعدة بشكل جميل وجذاب تصلح كخلفية لسطح المكتب أو للاهداء، أو لأغراض التصميم. ويشمل قسم أسئلة متكررة: مجموعة من أبرز الأسئلة الشائعة وأجوبتها حول الموقع وخدماته. وتشمل أيضاً صفحة ببعض المواقع المختارة ينصح بزيارتها من المواقع العلمية والشرعية، ومواقع العلماء، ومواقع عامة.


تعليمات التحميل والاستخدام:
1) يمكن تحميل الأسطوانة من الرابط أدناه ثم فك الضغط عن الملف، واستخراج المجلد (IslamSpiritDVD09) من الملف المضغوط.
2) يمكن تشغيل الأسطوانة بنسخ محتويات المجلد (IslamSpiritDVD09) [أي ما بداخله من ملفات ومجلدات، ولا ينسخ المجلد ذاته] على قرص دي في دي (DVD)، ثم تشغيل الملف (Menu.exe) في حالة لم يعمل القرص بعد النسخ بشكل تلقائي؛ كما يمكن تشغيلها من على القرص الصلب (الهارديسك) مباشرة بنفس الطريقة.


رابط الموقع:


http://www.islamspirit.com/islamspirit_dvd_07.php


موقع روح الإسلام


http://www.islamspirit.com