اضع بين ايديكم هذه الرسالة من منتدى التوحيد :
حين بدأنا فى إطلاق "منتدى التوحيد " وضعنا نصب أعيننا عدة أهداف كان على رأسها :
أولاً : نشر العقيدة الإسلامية الصحيحة .
ثانياً : التصدى لأعداء الدين خاصة الملحدين والعلمانيين والمستشرقين والعصرانيين .
ثالثاً : نبذ الاختلاف والفُرْقَة بين المسلمين .
وقد صارت لنا ولله الحمد ممارسة بعملنا تؤهلنا للمضى قدماً نحو الهدف المنشود لعزة الإسلام والمسلمين ، رافعين أكف الضراعة لله عز وجل أن يتقبل منا أعمالنا ، وأن يبارك لنا في جهودنا وإن قَلَّتْ.

ومع تطاول الأيام وتطور أساليب الملاحدة واللادينين وغيرهم من الطوائف مع كثرة الموضوعات وتشعبها ؛ فقد ارتأينا أن نضع قسماً للحوار عن الإسلام ، وآخر للحوار عن الإلحاد واللادينية والاستشراق وغيرها من المذاهب المعاصرة .

غير أن الموضوعات قد عادة كثرة كما كانت ، خاصة بعد أن انضمت إلينا كوكبة مباركة من أساتذة الجامعات وأهل العلم فى شتى المجالات الشرعية والطبية والعلمية وغيرها.
ولذا ارتأينا الآن أن نعيد تطوير أنفسنا لنواكب كثرة موضوعاتنا وكُتَّابنا من جهة ، ولنواكب أساليب الإلحاد والكفر من جهة أخرى .

فقمنا بحمد الله عز وجل على استحداث قسم جديد أطلقناه من قريب تحت مسمى "الدفاع عن المرأة المسلمة " ويُعْنى بمناقشة قضايا المرأة وصد هجمات العلمانيين على الإسلام من زاوية المرأة .

والآن وبعد أن ظهر في الأفق من يُنكر السنة النبوية ، معيداً بذلك آثار المعتزلة القديمة ، ونافخاً فى رماد تلك الفئة التى أقامها الإنجليز أثناء احتلالهم للهند تحت مسمى "القرآنيين" ، فهنا جاء ردنا على منكر السنة واضحاً وصريحاً من خلال عدد من الموضوعات التى كتبها رجال أقوياء فى تخصصهم وعلمهم وأدبهم ، ليسوا مفخرة لمنتدى التوحيد فقط بل هم مفخرة للمسلمين عامة .

وقد آن أوان جمع موضوعاتهم فى ركن خاص بها، يميزها عن غيرها ، تحت مسمى "الرد على منكرى السنة" ليتواصل العطاء ، وتسير قافلة الدفاع عن السنة المباركة إلى الأمام ، موضحةً معالم الطريق لمن جاء بعدنا ورأى عملنا .

ونحن إذ نُطلق هذا القسم الجديد الخاص بـ "الرد على منكرى السنة" لعلى ثقة بنصر الله عز وجل الذي لا يتخلف عن الذين آمنوا .

والرجاء في أهل العلم وطلابه وسائر المسلمين مشاركتنا فرحتنا بهذا القسم الجديد ، عبر التواصل معنا ، ومد يد العون لنا في نصرتنا للسنة الكريمة، كلٌّ بما قدر عليه ، ورُبَّ كلمة قصيرة ، أو مقال صغير يسبق كتاباً كبيراً بإخلاص صاحبه ، ولسنا من يخبركم بهذا ، فأنتم أهل العلم والفضل ، وما أملنا إلا أن نكون جنداً من جنود الإسلام تحوز على ثقته وثقة المسلمين .

ويسعدنا تسجيلكم معنا عاجلا غير آجل.
وإنا لفى انتظاركم لنتشرف بكم ونستفيد منكم.
إخوانكم فى منتدى التوحيد
المشكلة الجديدة التي تواجه المنتدى دخول العديد من أهل الاهواء والذين يقوموا بتفسير القران على مزاجهم الخاص وأغلبهم يقول بوجود ثلاث صلوات فقط ويفسر القران على هواه .
نرجوا من المشايخ الكرام المساعدة في الذود عن هذا الدين . اذ ان بعض الشبه التي تطرح تطرح في المنتديات العلمانية والالحادية . وهي محجوبة في بعض البلاد الاسلامية الا انها عندنا تلقى ترويجا متعمدا من جهات مختلفة .
ونحن بحاجة لدعم المشورة والتوجيه فلا تبخلوا علينا .