ع

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله أخي ابا عبيدة ن وكل عام انتم بخير ، والله نسال أن يتقبل منا ومنكم ومن سائر المسلمين اعمال البر في شهر البر
    وأما عما سألت عنه فمن جانبي لا مانع لدي بل يسرني طرح الكتاب ليفيد منه الباحثون ، وأما عن موقف الدار الناشرة فأنا أعي تماما أن لا مسؤولية علي إذا ما نشره غيري ، لكنني لا أملك حق الموافقة عنهم أمام الله ، فاستفت قلبك وما تراه خيرا افعله ، والله يوفقك
    حياك الله أختي الكريمة وإن شاء أنا عاكف على جمع بحوث الندوة العلمية وسأقوم بإعلامكم فورا من خلال الملتقى المبارك بكل جديد ... مع شكري الجزيل على هذا الإطراء الذي يستحقه مثل هؤلاء العلماء الأفاضل .
    بارك الله بكم وسدد على طريق الدعوة خطاكم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الفاضل عبيدة حياك الله وبياك وجعل الفردوس الأعلى مستقرك وسكناك.
    أخي الكريم أنا أختك في الله سمر الأرناؤوط صاحبة موقع إسلاميات وعضوة في ملتقى أهل التفسير ومتابعة للدكتور فاضل منذ سنوات بحيث قمت بتفريغ كل حلقات برنامجه لمسات بيانية بفضل الله تعالى ونشرها على موقعي الذي صممته بالدرجة الأولى خدمة لهذا العالم الفاضل.
    وأتمنى أن أنشر كل ما يتعلق به لذلك أرجو منك إن كان لديك أي شيء يتعلق بالندوة الخاصة بالدكتور أن ترسله لي إذا أمكن لأتمكن من تفريغه ورفعه على النت ليكون بمتناول الجميع لتعم الفائدة.
    أهنئ نفسي وأهنئكم يا أهل العراق الأفاضل بأمثال عالمنا الفذ الدكتور فاضل والدكتور حسام النعيمي والدكتور أحمد الكبيسي والدكتور غانم قدوري الحمد وغيره من علماء العراق الذين منّ الله تعالى علينا بهم بارك الله بالجميع وزادكم رفعة وفهماً بكتابه وعلماً وأدباً وتواضعاً
    خالص التحية لكم وأرجو أن تنقل تحيتي للدكتور فاضل فقد طال غيابه عن برنامجه ومتابعيه وطلابه وأنا أولهم وكم كنت أتمنى لو علمت بأمر هذه الندوة لأتيت إليها حبواً.
    أختك في الله سمر الأرناؤوط
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى