ملاحظات الهجر والاهمال

إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
35
النقاط
48
الإقامة
جدة
الموقع الالكتروني
tafaser.com
بسم1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسأل الله جل وعلا أن يوفقنا وإياكم لكل خير
لا شك ان هذا الملتقى المبارك قناة مهمة للتواصل بين العلماء وطلابهم وبين الباحثين واقرانهم ويقوم عليه ثلة من الاخوة والاخوات الا أنني الحظ اهمالا من القائمين عليه في مراجعة وتصويب ما يكتب وكأنهم ينوءون بعبء لا طاقة لهم على حمله ، ولا شك أنها مسئولية ليست بالهيّنة ولكن اغفالها والكسل عن مقابلتها لا يقل سوءاً وتبعة من الاجتهاد في متابعتها والرد هنا وهناك والتصحيح وابداء الرأي واسداء النصح ومساعدة الكتاب في تعديل خطأ او تصحيح جملة .
فيا من تصديتم لادارة هذا الملتقى والاشراف عليه أنتم محاسبون ومسئولون فهذا الملتقى يعنى بكلام الله وليس بأي كلام ويعنى بعلم القرآن وليس أي علم فنصيحتي لمن يرى في نفسه عدم القدرة ان يحيل الأمر لمن هو اقدر منه واكثر فراغا لمقابلة هذا العمل لما له من أهمية وضرورة والله من وراء القصد وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم
 
بارك الله فيك أخي عدنان على هذا التنبيه والنصيحة الطيبة ، ولا أخفيك أنني ألاحظ هذا خاصة بعد دخول عدد من المتعالمين الذين يتكلمون في القرآن وعلومه بغير علم للكتابة الطويلة المملة المليئة بالأخطاء العلمية ، ولديهم وقت كافٍ ، وعدم مبالاة بتحري الحق للأسف الشديد .
وأعدك بإذن الله أن ترى ما يسرك قريباً من المشرفين فقد كانت الفترة الماضية مليئة بالأشغال وبعض الصوارف التي أشغلتنا قليلاً . وفقك الله لكل خير .
 
عودة
أعلى